مدرسة الهوجورتس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة الهوجورتس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الباس دبلمدور
رئيس مدرسة هوجوراتس و وزير السحر
رئيس مدرسة هوجوراتس و وزير السحر
الباس دبلمدور

كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم Empty
مُساهمةموضوع: كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم   كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الدراسه سوف تبدي كمان شهر و اسبوع شهر ستفتح حاره الدياجون وعلى كل تلميذ دخول حاره الدياجون وشراء المستلزمات ويختار ان يكون في اي جانب الخير هم مدرسه الهوجورتس ام الشر وهو اكلو الموت

وللمدرسين يجب ان يضعوا درسهم كل يوم من اول يوم دراسه حسب جدول الحصص وكل تلميذ يعمل فولدر في الكمبيوتر ويكتب دروس الهوجورتس ويحفظها علشان فيه امتحان الامتحان سوف يضعه كل مدرس ويبعته لي برساله

واذا وافق علي سوف اضعه في قسم الصف الاول وسيكون مده الامتحان نصف ساعه من الساعه التاسعه ليلا حتى التاسه\عه ونصف ليلا بتوقيت مصر الاجابه سوف ترسل اليه والمنزل الحاصل على اعلى دراجات سوف تضاف اليه 300نقطه

وكل رئيس منزل يحدث في منزله شغب يبعت لي اسم التلميذ وماذا فعل ليخصم من منزله نقاط ومده الدراسه 3 اشهر ثم اجازه وثلاث اشهر اخرى والفائز بالكاس سيكون له جاليونات كثيره

ولاكن معاد الدرس كل يوم الساعه التاسعه ليلا بتوقيت مصر واضافه الدرس لفولدر دروس الهوجورتس لان الامتحانات قريبا
دعوه اناس حتى يكتمل العدد 50 وسيتم عمل جدول وعلى كل مدرس يتغيب سيتم ازالته من رتبته وسيتم عمل جدول دراسي واباذن الله سيتم فتح المدرسه بس لازم اعضاء

ويجب دخول اختبار التنسيق لاخختيار المنزل وباذن الله الذي يريد ان يكون مدرس يراسلني وشكرا
https://hogwrats.hooxs.com
Harry Potter

Harry Potter

كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم   كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 12, 2011 4:01 pm

قوانين حلوة مشكور اخوي بس عندي طلب وهو اني ودي اصير باحث فريق جريفندور وكبتنهم اضا ارجوك نفذ لي طلبي في اسرع وقت ممكن ولك اطيب التحيات مني واوعدك اني راح ادعي اعضاء كثيرين انا الى الان دعيت اربعة اعضاء وانا الخامس وشكراً

كيف يعيش الطلاب في الهوجورتس مهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين مدرسة الهوجورتس